٨ نصائح لبيع أثاثك المستعمل عبر الإنترنت بسرعة (وبأكثر الأموال)

اثاث مستعمل للبيع في الشارقة عجمان دبي العين ابوظبي راس الخيمة الفجيرة بيع اثاث مستعمل 

دعنا نواجه الأمر ، سواء كنت تنتقل إلى مكان جديد أو تقوم فقط بإعادة تزيين منزلك الحالي ، فإن آخر شيء تريد القلق بشأنه هو الاضطرار إلى بيع أثاثك. من ناحية أخرى ، هناك فرصة لكسب المال أثناء ذلكترتيب منزلك!

لمساعدتك ، توصلنا إلى قائمة بسيطة من الاستراتيجيات السريعة والفعالة التي ستعلمك كيفية بيع الأثاث المستعمل عبر الإنترنت بسرعة – وبأكثر من المال:

١تحديد حالة أثاثك

أول شيء يجب عليك فعله هو إلقاء نظرة على حالة العنصر الخاص بك. هل بها عيوب؟ هل هو في حالة جيدة؟ هل بقي لها أي حياة مفيدة؟

هذه بعض الأسئلة التي يجب أن تطرحها على نفسك بموضوعية مراجعة أثاثك. قد تحب العنصر الخاص بك ، ولكن من المهم التفكير فيما إذا كان سيكون مرغوبًا أيضًا لشخص آخر.

٢ النظر في توقيتك

لا يعرف معظم الناس أن التوقيت يلعب دورًا كبيرًا في عملية بيع أثاثك. إذا كنت تريد بيع أثاثك على الفور ، فمن المستحسن خفض سعر العنصر الخاص بك. يزيد هذا من فرص بيع العنصر الخاص بك بشكل أسرع (تلميح: يبحث الأشخاص دائمًا عن صفقات).

من ناحية أخرى ، إذا لم تكن في عجلة من أمرك ، يمكنك عرض العنصر الخاص بك بسعر أعلى والحصول عليه من هناك. على حق المشتري سوف تظهر!

هناك حقيقة أخرى مثيرة للاهتمام حول التوقيت وهي أن اتجاهات سوق الأثاث تشبه اتجاهات العقارات. يميل الناس إلى البدء في بيع أثاثهم خلال الصيف لأنه وقت

مرغوب فيه للانتقال إلى منزل جديد.

٣ تحديد قيمة الأثاث الخاص بك

ببيع و شراء الأثاث

عند التفكير في تسعير العنصر الخاص بك ، ضع في اعتبارك خصائصه: العمر ، والحالة ، والعلامة التجارية ، وبالطبع وقت البيع. نحن نشجع البائعين بشكل عام على إدراج الأثاث المستعمل بحوالي 20 إلى 50٪ من سعر التجزئة الأصلي لأن الأثاث يشبه إلى حد كبير أي أصل آخر قابل للاستهلاك.

استثناء واحد: القطع التي تعد جزءًا من مجموعة فريدة أو خاصة لأنها تميل إلى فقدان القيمة بمجرد أخذها من موقع البيع بالتجزئة.

إذا كنت لا تزال غير متأكد من كيفية تسعير أثاثك ، فحاول استخدام حاسبة الأثاث. تقدر قيمة أثاثك بناءً على تفاصيله.

٤ تحقق من منافسيك

اثاث مستعمل


إذا كنت تبيع في سوق متوازن مثل الوردة لتجارة أثاث مستعمل و الكترونيات، ابحث عن القطع التي تشبه العنصر الخاص بك من حيث الشكل والحالة والعلامة التجارية والعمر. ثم اكتشف كيف يمكنك تحسين العنصر الخاص بك للتأكد من أنه أكثر تنافسية وجاذبية من البقية. سيساعدك هذا أيضًا على تحديد السعر المناسب للعنصر الخاص بك.

تذكر: هذه لعبة عرض وطلب.

٥ التقط صوراً رائعة لأثاثك

لقد رأينا الآلاف من قوائم الأثاث على موقعنا ، لذا خذها منا: الصور مهمة .

الآن ، عندما نقول “صور” ، فإننا لا نشير فقط إلى الصور المخزنة. نحن نتحدث في الواقع عن صور واقعية تُظهر الظروف الفعلية للعنصر الخاص بك.

ضع في اعتبارك أن الأشخاص الذين يشترون الأثاث عبر الإنترنت يتخذون قرارات دون رؤية العنصر شخصيًا ، وبالتالي من المهم تقديم لمحة كاملة عن القطعة لمساعدتهم على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن شرائهم.

لست خبيرا في التصوير الفوتوغرافي؟

لا مشكلة!

اتبع هذه النصائح الأربع السهلة للمساعدة في جعل أثاثك يبدو في صورة مثالية والحصول على أعلى سعر ممكن:

نظف أثاثك قبل تصويره.

قم بإزالة أي فوضى ، مثل الوسائد والأغطية والأكواب والكتب

التقط صورًا خلال ساعات النهار الرئيسية.

التقط صورًا على مستوى العين لأثاثك الأمامي والخلفي والجانبي

٦ أخبر قصة أثاثك

اثاث مستعمل

هذه لحظتك. كن مبدعًا في عرض المبيعات الخاص بك. اجعل قائمتك غنية بالتفاصيل.

اثاث مستعمل

التفكير في كل الامور التي هي مهمة بالنسبة لك عندما كنت شراء الأثاث: اللون، والأبعاد، والعلامة التجارية، والأسلوب، والمواد، الخ، كل هذه الأمور هي أيضا من العوامل الرئيسية للمشترين من الأثاث المستخدمة.

هل كان العنصر الخاص بك من صنع علامة تجارية مشهورة مثلو اثاث مستعمل أم أنه صنعه صانع حرفي محلي بقصة فريدة؟ قم بتضمين هذه التفاصيل حيث قد يفضل بعض المتسوقين مصنعًا واحدًا على الآخر.

هل العنصر الخاص بك قطعة أثرية أم قطعة عالية القيمة؟ شارك بإثبات الأصالة مثل صورة ملصق الأثاث أو إيصال الشراء.

باتباع النصائح المذكورة أعلاه ، ستنجز هذه الأشياء الثلاثة كلها مرة واحدة:

قلل عدد الأسئلة التي يطرحها عليك المتسوقون.

اجعل أثاثك يبدو أكثر جاذبية للمتسوقين.

قم بزيادة القيمة المتصورة لأثاثك حتى تتمكن من بيعه بسعر أعلى.

٧ كن صادقًا بشأن حالة أثاثك

اثاث مستعمل

من الطبيعي أن يتعرض الأثاث لبعض التلف مع الاستخدام. أنت تعرف هذا اثاث مستعمل ونحن نعلم ذلك ، والمشترين يعرفون ذلك. لا تتردد في مشاركة بعض التفاصيل والصور الخاصة بأي أضرار ، مثل البقع والدموع والرقائق والخدوش والخدوش.

اثاث مستعمل

يحب المشترون أن يعرفوا بالضبط ما سيحصلون عليه مسبقًا. لا يمانعون في الضرر طالما أنك صريح حيال ذلك ضع في اعتبارك أن سوق الأثاث المستعمل هو

. هذا ما يحفز الناس حقًا على شراء أثاث من شخص لم يقابلوه من قبل

٨ كن استباقيًا

أخيرًا ، تأكد من تصعيد لعبتك ومشاركة قائمتك في سوق مثل الوردة لتجارة أثاث مستعمل و الكترونيات. سنساعدك على الترويج للعنصر الخاص بك في مجتمعنا ، والاهتمام بشرائه وتوصيله ، والتأكد من كسب أكبر قدر من المال من أثاثك.

تمت كتابة هذا المقال بواسطة الوردة لتجارة أثاث مستعمل و الكترونيات، وهو سوق عبر الإنترنت للأثاث المملوك مسبقًا عالي الجودة. مع مجتمع تم التحقق منه من المشترين والبائعين والاستلام والتسليم المرتب مسبقًا الوردة لتجارة أثاث مستعمل و الكترونيات هي طريقة بسيطة وموثوقة لشراء الأثاث وبيعه دون عناء.

Baby Products
0544433389